فهرس المؤلفين

ا

  • احمد محمودحسان، سمر Using Gamification to Enhance Preparatory Schoolers' Grammar Learning [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 301-328]
  • البدري كمال، حنان معوقات تطبيق مدخل الإدارة الرقمية لدى لقيادات الأكاديمية بجامعة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 234-250]
  • السيد توفيق حسين، هبه أساليب التعلم المرتبطة بالتفكير ماوراء المعرفي لدي طلاب جامعة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 209-233]
  • السيد توفيق حسين، هبه الخصائص السيكومترية لمقياس التفكير المركب لدي طلاب جامعة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 185-208]
  • السيد كامل، ياسمين Developing listening comprehension skills of English majors at Aswan Faculty of Education through a cloud-computing based on the self-Regulated learning approach program [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 124-153]
  • السيد كامل، ياسمين Developing digital literacy skills of English majors at Aswan Faculty of Education through a cloud-computing based on the self-regulated learning approach program [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 154-184]

ج

  • جبرو عبدالرحمن، مروة متطلبات تحسين القدرة التنافسية بمؤسسات رياض الأطفال [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 28-45]
  • جبرو عبدالرحمن، مروة متطلبات التغلب على معوقات التميز المؤسسي ببمؤسسات رياض الأطفال [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 46-62]

ح

  • حسن احمد محمد، الفت أساليب التعلم المرتبطة بالتفكير ماوراء المعرفي لدي طلاب جامعة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 209-233]
  • حسن احمد محمد، الفت الخصائص السيكومترية لمقياس التفكير المركب لدي طلاب جامعة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 185-208]

ر

  • رزق سامى ولسن، مارينا Developing listening comprehension skills of English majors at Aswan Faculty of Education through a cloud-computing based on the self-Regulated learning approach program [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 124-153]
  • رزق سامى ولسن، مارينا Developing digital literacy skills of English majors at Aswan Faculty of Education through a cloud-computing based on the self-regulated learning approach program [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 154-184]

س

  • سالم سعيد الغيثي، مريم متطلبات تطبيق الذكاء الاصطناعي في المؤسسات التعليمية "بدولة الإمارات" [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 284-300]
  • سالم سعيد الغيثي، مريم متطلبات تطوير الأداء المؤسسي بمدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي "بدولة الإمارات" [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 269-283]

ط

  • طه عطا، حسين Efficacité d’un programme proposé basé sur la théorie de l’intelligence réussie pour développer les compétences de la créativité langagière écrite chez les étudiants de la section de français à la faculté de pédagogie [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 80-101]
  • طه عطا، حسين Efficacité d’un programme proposé basé sur la théorie de l’intelligence réussie pour développer le soi langagier chez les étudiants de la section de français à la faculté de pédagogie [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 102-123]

ع

  • عبدالباسط ابراهيم، مروة معوقات تطبيق مدخل الإدارة الرقمية لدى لقيادات الأكاديمية بجامعة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 234-250]
  • عبد العظيم محمد، مسعد أساليب التعلم المرتبطة بالتفكير ماوراء المعرفي لدي طلاب جامعة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 209-233]
  • عبد العظيم محمد، مسعد الخصائص السيكومترية لمقياس التفكير المركب لدي طلاب جامعة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 185-208]
  • عبد اللطيف أبو العلا، سهير متطلبات تطبيق الذكاء الاصطناعي في المؤسسات التعليمية "بدولة الإمارات" [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 284-300]
  • عبد اللطيف أبو العلا، سهير متطلبات تطوير الأداء المؤسسي بمدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي "بدولة الإمارات" [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 269-283]
  • عبد الله، عمرو عبد العظيم Efficacité d’un programme proposé basé sur la théorie de l’intelligence réussie pour développer les compétences de la créativité langagière écrite chez les étudiants de la section de français à la faculté de pédagogie [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 80-101]
  • عبد الله، عمرو عبد العظيم Efficacité d’un programme proposé basé sur la théorie de l’intelligence réussie pour développer le soi langagier chez les étudiants de la section de français à la faculté de pédagogie [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 102-123]
  • عرفة عرابي محمد، سارة الخصائص السيكومترية لمقياس التمييز الانفعالي لدي الأطفال من تلاميذ المرحلة الابتدائية بمحافظة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 251-268]
  • على محمود، عبدالحى العلاقة بين الذكاء السائل والمتبلور والدافعية العقلية لدى تلاميذ صعوبات التعلم [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 63-79]
  • عنترمحمد إبراهيم، نسمه الخصائص السيكومترية لمقياس صعوبات التنظيم الانفعالي لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 1-27]
  • عيسي محمد، سحر متطلبات تطبيق الذكاء الاصطناعي في المؤسسات التعليمية "بدولة الإمارات" [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 284-300]
  • عيسي محمد، سحر متطلبات تطوير الأداء المؤسسي بمدارس الحلقة الأولى من التعليم الأساسي "بدولة الإمارات" [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 269-283]

ل

  • لويس حلمى، عفاف متطلبات تحسين القدرة التنافسية بمؤسسات رياض الأطفال [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 28-45]
  • لويس حلمى عبيد، عفاف متطلبات التغلب على معوقات التميز المؤسسي ببمؤسسات رياض الأطفال [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 46-62]

م

  • محمد الصادق، عادل الخصائص السيكومترية لمقياس صعوبات التنظيم الانفعالي لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 1-27]
  • محمد الصادق، عادل الخصائص السيكومترية لمقياس التمييز الانفعالي لدي الأطفال من تلاميذ المرحلة الابتدائية بمحافظة أسوان [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 251-268]
  • محمد أمين، زينب العلاقة بين الذكاء السائل والمتبلور والدافعية العقلية لدى تلاميذ صعوبات التعلم [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 63-79]
  • محمد خضرى، منال Developing listening comprehension skills of English majors at Aswan Faculty of Education through a cloud-computing based on the self-Regulated learning approach program [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 124-153]
  • محمد خضرى، منال Developing digital literacy skills of English majors at Aswan Faculty of Education through a cloud-computing based on the self-regulated learning approach program [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 154-184]
  • محمد خضرى، منال Using Gamification to Enhance Preparatory Schoolers' Grammar Learning [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 301-328]
  • محمد خضرى، منال Enhancing Preparatory Schoolers' Motivation towards English Language Learning through Using Gamification [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 329-351]
  • محمد فتحي على، انوار العلاقة بين الذكاء السائل والمتبلور والدافعية العقلية لدى تلاميذ صعوبات التعلم [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 63-79]
  • محمد محمد عطيه، عماد متطلبات تحسين القدرة التنافسية بمؤسسات رياض الأطفال [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 28-45]
  • محمد محمد عطيه، عماد متطلبات التغلب على معوقات التميز المؤسسي ببمؤسسات رياض الأطفال [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 46-62]
  • محمود حسن، سلمي الخصائص السيكومترية لمقياس صعوبات التنظيم الانفعالي لدي طلاب المرحلة الثانوية [المجلد 41، العدد 41، 2023، الصفحة 1-27]